في مركز مدينة المفرق الجديد مشروع فلل الأردن يقدم نماذج مبتكرة للسكن الحديث

 
 
أعلنت شركة تملك للتأجير التمويلي عن إطلاق مشروعها الحديث والمتكامل في مدينة المفرق، ضمن مركز مدينة المفرق الجديد، حيث يوفر المشروع بيئة متكاملة الخدمات، ويقام على امتداد الخط السريع (عمان - دمشق) الدولي، مقابل البوابة الجنوبية لجامعة آل البيت ومستشفى الملك طلال العسكري.
ويضم المشروع مول تجاري، ومدارس حكومية، وساحات عامة، وحدائق خضراء، كما يضم (كمباوند) يوفر مجموعة من الفلل ذات الطراز المعماري الإسباني الفريد، وهي متوفرة بنماذج عدة منها:
- النموذج الأول: فلل مستقلة، مساحة بناء كل فيلا ٢١٧ متر مربع، وتقام على أرض مساحتها 350 متر مربع.
- النموذج الثاني: فلل متلاصقة، مساحة بناء كل فيلا ١٩٤ متر مربع، وتقام على أرض مساحتها 250-350 متر مربع.
وسيضم المشروع 221 فيلا متنوعة، حيث تم بناء المجموعة الأولى من الفلل وبواقع 64 فيلا جاهزة للسكن، وقد تم تصميم الفلل بنماذج عصرية، وجرى تنفيذها وفق أعلى المواصفات، ويمكن للمهتمين والراغبين الشراء الاطلاع على الفيلا النموذجية المجهزة بالكامل في موقع المشروع.
وقد وفرت الشركة إمكانية التمويل للعملاء الراغبين بالشراء من خلال شركة تملك للتأجير التمويلي مباشرة، بأسعار منافسة وعائد إيجار تمويلي مضمون، أو من خلال البنوك.
وكانت الشركة المالكة للمشروع قد أكملت تنفيذ شبكة بنية تحتية حديثة لكامل المشروع، حيث تم تجهيز الطرق والأرصفة وشبكة الكهرباء وشبكة المياه والصرف الصحي، فيما سيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل تمتد لفترة 5 سنوات، بحيث يصبح المشروع مدينة متكاملة الخدمات تتوفر فيها كافة سبل الراحة والعيش الكريم.
 

02-أيلول-2018 13:25 م

نبذة عن الكاتب